رايولا يدافع عن إبراهيموفيتش ضد ليبرون جيمس


 

دافع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا عن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، بسبب حديث نجم كرة السلة الشهير ليبرون جيمس عنه في فبراير الماضي

في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قال المهاجم البالغ من العمر 39 عاماً أن ليبرون جيمس بطل كرة السلة مثال للرياضيين الذين يستخدمون منصاتهم للنضال من أجل التغيير الاجتماعي، وقد رفض إبرا تلك الفكرة.

قال رايولا في حواره مع صحيفة The Athletic : “لست متفاجئاً مما قاله إبراهيموفيتش، فهو لديه إيمان قوي بأن السياسة والرياضة لا يجتمعان، وأن الرياضيين يجب أن يوحدوا الناس ولا يقسمون بينهم”.

رايولا يرد بقوة على تصريحات ليبرون جيمس

استطرد : “لقد أخبرت زلاتان قبل 25 عاماً أنه يجب أن تكون قوياً مع القوي وضعيفاً مع الضعيف، ليس قوياً مع الضعيف أو ضعيفاً مع القوي..هذا يعني أنه إذا كان لديك ما تقوله فلا تقولها للمدرب الصغير أو المساعد، بل تقولها للمدرب الكبير مثل السير أليكس فيرجسون، قالها هذه المرة لليبرون جيمس لأنه رمز..وزلاتان كذلك”.

أثارت تعليقات مهاجم ميلان الجدل بقوة، حيث رد ليبرون على الدولي السويدي، لكن رايولا زعم أن إبرا لم يقصد أبداً أن يصبح جزءاً من نقاش سياسي بين نجمين.

واصل رايولا وكيل نجم ميلان: “زلاتان لا يريد أن يتحول الأمر لسياسة..وأعتقد أن هذا صحيح، لأنه على سبيل المثال لا أوافق على ضرورة ممارسة اللاعبين للإدلاء ببيانات معينة أو الإدلاء برأيهم في بطولات معينة مثل كأس العالم، ومكان إقامتها”.

ليست هناك تعليقات :

كافة الحقوق محفوظة ل NBA YHY

mn

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *