ارقام لافتة للواريورز وصدمة لمشجعي كوري

 


شهدت المباراة الخامسة في نهائي بطولة ​الدوري الاميركي للسلة للمحترفين​ احداثاً مفاجئة وارقاماً غير متوقعة، خصوصاً بالنسبة الى اداء ​ستيفان كوري​ النجم الاول لفريق ​غولدن ستايت ووريورز​، وذلك على الرغم من فوز الفريق وتقدمه 3-2 في السلسلة على ​بوسطن سلتكس​، وبات بامكان الووريورز انهاء المواجهات اذا ما فاز بالمباراة المقبلة على ارض خصمه.

وفي ما يلي ابرز ما حملته المباراة الخامسة من ارقام لافتة:

- حقق الووريورز تقدماً لافتاً، فهو بات على بعد مباراة واحدة من اللقب، بعدما كان منذ موسمين فقط، صاحب اسوأ سجل في المجموعة الغربية بـ15 انتصاراً مقابل 50 هزيمة، وها هو اليوم امام فرصة الحصول على لقبه الرابع منذ العام 2015.

- لم يحقق ستيفان كوري خلال المباراة الخامسة سوى 16 نقطة فقط، وهو الذي حمل الفريق على كتفيه في المباريات السابقة، فيما الصدمة الاكبر كانت فشله في تسجيل سلة ثلاثية وذلك للمرة الاولى منذ 233 مباراة، على الرغم من محاولته 9 مرات من مسافة بعيدة، ليكسر سلسلة تسجيله للثلاثيات في مباريات متتالية.

- تفوق احتياطي فريق الووريورز على احتياطي فريق سلتكس في المباراة بنتيجة 31-10، وهو الامر الذي كان له الاثر البالغ على النتيجة.

- بات ثلاثي الووريورز: ستيفان كوري، ​دايموند غرين​ و​كلاي تومبسون​ اصحاب اكبر عدد من الانتصارات في نهائي NBA (20 انتصاراً) يحققه ثلاثي خلال السنوات الثلاثين الفائتة

ليست هناك تعليقات :

كافة الحقوق محفوظة ل NBA YHY

mn

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *